الرياضة الليبية

النجمة يواجه رفيق في لقاء الحسم للبقاء بالدوري الممتاز

يلتقي في الحادية عشر والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت طرابلس، فريقا النجمة ورفيق، على ملعب «شهداء بنينا»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من إياب رباعي تفادي الهبوط بالدوري الممتاز موسم 2017 – 2018.

يدخل النجمة لقاء الليلة وفي جعبته 9 نقاط يحتل بها صدارة جدول الترتيب، بينما يحتل فريق رفيق وصافة الترتيب برصيد 8 نقاط، وكانت مباراة مرحلة الذهاب برباعي تفادي الهبوط قد أنتهت بفوز رفيق بهدف دون مقابل.

موقعة شهداء بنينا تعد مباراة نهائي كئوس، حيث يسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان مقعده في الدوري الممتاز الليبي في الموسم المقبل 2018 /2019، وإن كان التعادل قد يفي بالغرض في حالة تعادل نجوم أجدابيا أو خسارته في المباراة الأخرى التي تقام في نفس التوقيت على ملعب طرابلس أمام الترسانة.

ولكن في حالة تمكن نجوم أجدابيا من تحقيق الانتصار، وأنتهت مباراة شهداء بنينا بالتعادل يبقى النجمة ونجوم أجدابيا في الممتاز ويلحق رفيق بالترسانة إلى القسم الثاني.

وكلفت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة عبدالحكيم الشلماني إدارة المباراة، إلى حكم الوسط مفتاح العلمي والمساعد الأول عطية محمد والمساعد الثاني عبدالباسط سعيد والحكم الرابع احمد الشلماني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى