الرياضة العربية

النجم الساحلي “إيتو وداقو” يصدم بالأفريقي في كلاسيكو ودي استعدادا للدوري التونسي 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النجم الساحلي نظيره الأفريقي التونسي في مباراة ودية تجمعهما، غدًا الأحد، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف بطولة الدوري التونسي.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب بوعلي مباراة الفريقين غدًا على تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت ليبيا.

ويتطلع نوفل شبيل المدير الفني للنجم الساحلي للوقوف على الجهازية الفنية والبدنية للاعب الفريق وذلك قبل أيام قليلة من استئناف بطولة الدوري بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يقوم شبيل، المدير الفني لفريق النجم الساحلي، بتجربة بعض اللاعبين في مثل هذه المباريات المهمة التي تمثل تحديا للاعبين خاصة أن توقيتها مهم حيث يأمل اللاعبين في تقديم أقصى جهد ممكن لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق عند استئناف البطولة.

ومن المتوقع أن يتم الدفع باللاعبين الليبيين مهند عيسى إيتو وعبدالله داقو في تشكيلة النجم الساحلي في مواجهة الغد، خاصة وأن اللاعبين حازا ثقة الجهاز الفني خلال الوديات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية.

يشار إلى أن النجم خاض 4 مباريات ودية في إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدوري التونسي، حيث تعادل في الأولى أمام نظيره مستقبل سليمان بهدف لكل فريق، وتعادل في الثانية بهدفين لمثلهما أمام حمام الأنف، في حين تفوق على مستقبل برجيش برباعية، وتعادل مع هلال الشابة بهدفين لكل فريق في آخر مباريات الودية.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى