الرياضة الليبية

النجم الساحلي يفوز على “الصقور” 2-1 ودياً

خلال لقاء ودي أقيم الأحد، انقاد فريق الصقور إلى الهزيمة في أولى مبارياته الودية أمام منافسه النجم الساحلي على أرضية ملعب نادي الهلال وبقيادة الحكم حسين العبيدي.

وفي عودة لمجريات المباراة، فقد بادر الصقور بالضغط على فريق النجم الساحلي وأجبره طيلة الشوط الأول على الانكماش الدفاعي في مناطقه، ولكن تبددت كل هجمات الصقور نتيجة عدم التركيز وإضاعة العديد من الفرص، لتنتهي الفترة الأولى على نتيجة التعادل السلبي 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط فريق الصقور والذي أسفر عن هدف أحرزه محمد المريمي بعد أن راوغ أحد المدافعين وانفرد بحارس المرمى ليُسكن الكرة في الشباك.

بعد ذلك، واصل الصقور الهجوم والضغط على المنافس الذي كان حذرا بشكل جيد، ومع هجمة مرتدة استطاع النجم الساحلي إحراز هدف التعادل.

ضغط قابله دفاع بشكل محكم من الضيوف الذي عرفوا كيف يؤمنون مناطقهم، ومع تقدّم لاعبي الصقور لمناطق المنافس، تمكن النجم الساحلي من تسجيل الهدف الثاني.

ومع قبول الهدف الثاني، كثف فريق الصقور من ضغطه ولكن دون فاعلية، حيث ضيّع لاعبوه أكثر من سبعة أهداف محققة.

هي مواجهة ودية، الغاية منها ليست النتيجة، بقدر أهمية اختيار بعض اللاعبين والوقوف أكثر على إمكانيات كل واحد منهم، على غرار الثنائي السنغالي (سولاي، مامورو) اللذين قدما مردودا محترما.

وللاشارة، فإنه ومباشرة بعد اللقاء، تقرر عقد جلسة بين المدرب عبدالحفيظ اربيش وكل اللاعبين، وستكون غداً جلسة لإعادة مشاهدة المباراة والوقوف على الأخطاء وأسباب الخسارة في هذه المباراة الودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى