الرياضة الليبية

النجوم يهزم الخليج ويتصدر المجموعة الأولى من دوري الفئات السنية بخليج سرت

اقتنص فريق أواسط النجوم فوزًا صعبًا وغاليًا من نظيره فريق أواسط الخليج، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الفئات السنية لكرة القدم الذي ينظمه الاتحاد الفرعي خليج سرت.

أفتتح فريق أواسط النجوم التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب سند الشيخي، ثم أدرك فريق الخليج التعادل بهدف أحرزه اللاعب سالم بووذن، وعاد النجوم للتقدم من جديد بالهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد نظيره لينتهى الشوط الأول بتقدم النجوم 2 / 1.

وفي شوط المباراة الثاني عدل الخليج النتيجة بهدف التعادل الثاني بواسطة لاعبه عبدالله الأمين قبل أن يضيف اللاعب محمد نظيره هدف النجوم الثالث الذي منح فريقه الفوز والثلاث نقاط.

بهذا الفوز يرفع فريق أواسط النجوم بقيادة الكابتن حمد الشيخي رصيده إلى 12 نقطة يتصدر بها ترتيب فرق المجموعة الأولى من دوري الفئات السنية بخليج سرت، بينما تجمد رصيد فريق الخليج بقيادة الكابتن يونس ختال عند 9 نقاط في المركز الثاني.

وأدار اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية إجدابيا الحكم السنوسي الحبيب وساعده إبراهيم فرج وعمر خطاب، وأحمد ميدو حكم رابع وراقب اللقاء الحكم المتقاعد عثمان إقحيزان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى