النصر بطولة ثالثة بكل جدارة

توج النصر بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه بعدما حسم سداسي التتويج بالعلامة الكاملة.
النصر أظهر رغبةً كبيرة منذ بداية الموسم الكروي 2023-2024 فبدأ الموسم بقيادة المدرب محمد المكشر، والذي قدم أداءً مميزاً مع الفريق، قبل أن تتم إقالته بعدما خسر الفريق مباراة الديربي يوم 22 أبريل في الجولة السادسة من إياب الدوري الليبي الممتاز.
وكان الإقالة مفاجأة حينها لأنّها كان الأولى خلال الموسم، وجاءت بعدما جمع الفريق 34 نقطة ضمن بها التأهل مبكراً لسداسي التتويج.
وعوضت إدارة النادي المدرب التونسي بالمدرب أسامة الحمادي الذي قاد الفريق لانتصار وحيد وتلقى خسارتين في الجولات الثلاثة الأخيرة من عمر الدوري المنتظم لينهي الفريق دور المجموعتين بالمركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 37 نقطة مسجلاً 29 هدفاً ومستقبلاً 13 هدفاً.
وفي سداسي التتويج أظهر النصر وجهاً رائعاً، ورغبةً كبيرةً في حصد اللقب، فبدأ الرحلة بفوزٍ صعب على السويحلي بهدفٍ وحيد، قبل أن يفوز على الأهلي بنغازي بهدفين لهدف في ديربي بنغازي، وواصل صدارته للبطولة بعدما هزم المنافس الأبرز وحامل اللقب الأهلي طرابلس بهدفين دور رد في الجولة الثالثة لينفرد بالصدارة.
وفي الجولة الرابعة حسم أمر اللقب بالفوز على المدينة بهدفين لهدف، قبل أن يختتم مشوار الدوري بالفوز على الهلال بهدف وحيد.
وسجل النصر في سداسي التتويج ثمانية أهداف واستقبلت شباكه هدفين، وبمجمل الموسم سجل 37 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً ليتوج بلقب الدوري الليبي الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه بكل جدارة واستحقاق.


Posted

in

by

Tags: