الرياضة الليبية

النصر يبدأ تدريباته لمواجهة ساليتاس البوركيني بالكونفيدرالية.. ويستعد للسفر إلى القاهرة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعدادًا للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام فريق ساليتاس بطل بوركينا فاسو، والتي ستقام بينهما في ذهاب الدور الـ 32 مكرر لبطولة كأس الكونفيدرالية.

ويستضيف فريق النصر، بطل الدوري الليبي، فريق ساليتاس، في مباراة الذهاب لدور الـ 32 مكرر للكونفيدرالية، على استاد المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة يوم 13 يناير الجاري، ولذلك فإن فريق النصر يستعد خلال الساعات المقبلة لمغادرة بنغازي متوجها إلى القاهرة للدخول في معسكر هناك استعدادا للمواجهة الأفريقية.

ويعمل الجهاز الفني للفحامة بقيادة المدرب الوطني المخضرم فوزي العيساوي، على تجهيز اللاعبين بشكل جيد للمواجهة الأفريقية من أجل تحقيق فوز مريح في لقاء الذهاب يساعد الفريق في تخطي هذه العقبة والتأهل إلى دور الـ 16 “المجموعات” ببطولة الكونفيدرالية بعد توديع دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى العيساوي إلى إخراج لاعبيه من أجواء الخسارة التي لحقت بهم في مباراة ديربي بنغازي أمس الأحد على يد فريق الأهلي بنغازي بهدف دون رد ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث للدوري الممتاز الليبي، وطالب لاعب القرن لاعبيه بضرورة نسيان خسارة مباراة الديربي لأنها مجرد مباراة في بطولة الدوري وعليهم التركيز حاليا على مباراة ساليتاس من أجل تحقيق الفوز واستكمال مشوار البطولة القارية وإسعاد الجماهير النصراوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى