النصر يحسم ديربي الرياض.. ويقهر “الهلال” بهدف “مارتينيز”

حقق فريق النصر السعودي فوزًا مثيرًا أمام الهلال بهدف دون رد في ديربي الرياض الذي جرى بينهما اليوم الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدّم النصر بهدفه الأول والوحيد باللقاء عن طريق لاعبه مارتينيز في الدقيقة الـ21 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي بيتروس.

شهدت المباراة الكثير من التوتر والاشتباكات بين اللاعبين، خاصة بعد دخول لاعب النصر البرازيلي بيتروس في عدة مشادات مع لاعبي الهلال.

بهذا الفوز ارتفع رصيد النصر، للنقطة الـ28، ويرتقي للمركز الثامن، أما الهلال فتجمد رصيد لدى النقطة 36، لحتل بها المركز الثاني وأصبح على بعد 5 نقاط من متصدر الترتيب الشباب.

ويسعى فريق الهلال للحفاظ على لقبه حيث يحتل وصافة الدوري، فيما ابتعد النصر عن صراع المنافسة.

بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من: “براد جونز في حراسة المرمى،سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – عبد الرحمن العبيد في خط الدفاع، على الحسن – بيتروس – بيتي مارتينيز – مرابط – وخالد الغنام – عبد المجيد المنيعم في خط الوسط، رائد الغامدي في خط الهجوم”.

أما الهلال بدأ اللقاء بتشكيل مُكون من: “عبد الله المعيوف حراسة المرمى، ياسر الشهراني – على البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك في خط الدفاع، جوستافو كويلار – سالم الدوسري – لوسيانو فيبتو – أندريه كاريلو – ناصر الدوسري في خط الوسط، بافيتيمبي جوميز في الهجوم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى