الرياضة الليبية

النصر يدعم صفوفه بـ”الساعدي العلام” قادمًا من الصداقة على سيبل الإعارة

كشفت مصادر داخل نادي النصر، أن مسؤولي الفحامة نجحوا في الحصول على خدمات اللاعب الشاب الساعدي العلام، نجم فريق الصداقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة أي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر أن ضم النصر لـ”العلام” يأتي في إطار سياسة الفحامة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في مشواره ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن فريق النصر يقدم مستويات رائعة في بطولة الكونفيدرالية ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط في المجموعة الثانية ليتأهل رفقة فريق حوريا كوناكري الغيني صاحب المركز الأول برصيد 11 نقطة.

الجدير بالذكر أن “العلام” قدم أداء مميزاً مع فريقه الصداقة خلال الموسم 2018 / 2019 في الدوري الممتاز، وشارك مع الفريق كلاعب في التشكيلة الأساسية، وذلك على الرغم من قيده في قائمة الفريق كلاعب من فئة الأوسط.

وكان العلام، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، أنه تلقى عدداً من العروض من أندية ليبية تلعب في الدوري الممتاز للانضمام إلى أحدهم، منوها إلى أنه لا يزال لاعباً مع فريق الصداقة ومرتبط بعقد رسمي مع النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى