الرياضة الليبية

النصر يدعو لنقل مقر اتحاد الكرة من طرابلس

عقدت إدارة نادي النصر مؤتمرًا صحفيًّا، وذلك بحضور عدد من جماهير النادي ووسائل الإعلام المختلفة، طرح من خلالها عديد من الأمور الهامة التي تخص مؤسسة نادي النصر خاصة الفريق الأول لكرة القدم.

وجرى المؤتمر الصحفي بمقر شركة أركان المعرفة في مدينة بنغازي ترأسه رئيس مجلس إدارة النادي الشريف الوافي وأعضاء مجلس الإدارة، حيث نوقش في هذا المؤتمر آخر مستجدات النادي لتوضيح الرؤية للجماهير وخطة العمل المستقبلية للنادي.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشريف الوافي” نوينا أن نتحدث إلى جماهير النصر في هذا المؤتمر وذلك للإجابة عن كل الاستفسارات، وأن نكون على بعد خطوة واحدة من الجماهير لتوضيح كل ما يتعلق بالنادي خاصة الفريق الأول.

وأكد الشريف أن اللغة التي تتحدث الآن هي لغة المال، فالنصر  يواجه صعوبات ونعد أقل نادٍ في ليبيا استلم قيمة مالية مقارنة بالأندية الأخرى، ونحاول أن نتبع الطرق السليمة في جلب الأموال للنادي لأن لدينا استحقاقات خارجية مهمة.

وأشار رئيس النادي إلى أن مصادر أموال النادي معروفة وليست لدينا أي مصادر مخفية، والكل يعرف أن النصر قد ظلم عندما وزعت قيم مالية على الأندية.

وتحدث الوافي عن تشكيلهم للجنة خاصة متكونة من أسماء مميزة بالنادي مهمتها الجديدة هي التعاقدات والنظر إلى الأسماء التي يحتاجها الفريق الأول، واعدًا محبيّ الطّائرة واليد أنه سيكون هناك اهتمام بهم، وذلك من أجل عودتهم إلى مكانهم الطبيعي والمعروف عليه.

وفيما يخص احتفالية النادي بالتتويج باللقب قال الوافي، تعمدنا على أن لا نقيم احتفالية لأنها تزامنت مع إشكالية الهلال النفطي، وذلك احترامًا للدولة ولدماء الشهداء، مؤكدًا أنه بعد تحرير الهلال النفطي الآن تم تشكيل لجنة للاحتفال بالتتويج وستكون هناك احتفالية كبرى خلال الأيام القليلة القادمة.

ومن جهته عقّب عضو مجلس الإدارة بالنادي، صلاح عبد الدائم على أحد أسئلة الجماهير فيما يخص التعاقدات والمشاركات الخارجية، حيث قال عبد الدائم فتحنا الباب مع  عدد من اللاعبين المحليين للاستفادة منهم الموسم المقبل في الاستحقاق المحلي والخارجي، وبطبيعة الحال هناك بودار طيبة، في المقابل لا نستطيع  الإفصاح عن تلك الأسماء إلى أن يصل الموضوع إلى نتيجة جيدة لأن المفاوضات سرية.

واسترسل عبد الدائم حديثه قائلًا “لقد اتفقنا مع وكيل أعمال اللاعبين بحيث يجلب عددًا من الأسماء، وقد تم التواصل معه وهو ذلك الذي جلب لنا أسماء فيما مضى.

من جانبه قال  عادل الأوجلي” وبناء على ما نصت عليه لائحة الاتّحاد الليبي أنه في حالة وجود ظروف قاهرة تمنع الاتحاد من ممارسة مهامّه من مقره الرئيس، يحقّ للاتحاد اللجوء للائحة التي اعتمدت في الجمعة العمومية.

ودعا الأوجلي بالنيابة عن جماهير النصر الاتحاد الليبي لكرة القدم نقل مقر الاتحاد العام من العاصمة طرابلس إلى أحد مدن شرق ليبيا لممارسة عمله بشكل مؤقت وطبيعي وراحة تامة.

وواصل عادل حديثه” ما دعانا لنطالب بتغيير الاتحاد الليبي هو ما حدث في الآونة الأخيرة من إشكاليات حول لقاء الديربي وتدخل أناس ليس لهم علاقة بالرياضة، مشيرا إلى أن الأمر وصل إلى امتناع مديريات الأمن لحماية اللقاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى