الرياضة الليبية

النصر يذهل منافسيه.. وعلي حيدر الأفضل في منافسات اليوم الأول بأفريقية السلة

لازالت أصداء فوز الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، على فاب الكاميروني، منتشرة في الأرجاء، بعدما جاءت النتيجة عكس جميع التوقعات التي تنبأت بفوز أصحاب الأرض بالمباراة.

وتغلب “الفحامة” على منافسه، فاب الكاميروني، أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من تصفيات الدور الثاني لبطولة الأندية الأفريقية البطلة لكرة السلة.

وبحسب ما كتبه الإعلامي علي العبار، عبر حسابه على “فيسبوك”، فإن محرر التقرير الذي نشر على موقع البطولة الأفريقية لكرة السلة، بشأن فوز النصر الليبي على فاب الكاميروني المستضيف بياوندي الكاميرونية، وصفه بالمذهل، قائلا: “ترك النصر الليبي المضيف، الجمهور يصابون بأسنانهم بعد ذهولهم 95 – 92”.

كما وضع التقرير، النجم اللبناني علي حيدر، المحترف بصفوف النصر،  على قمة أفضل خمسة لاعبين على مستوى المجموعتين في اليوم الأول للبطولة، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، 39 نقطة، منها 5 ثلاثيات ذهبية من 9 محاولات، وعمل 11 متابعة منها 10 متابعات دفاعية، و3 تمريرات حاسمة.

وتقدم اللبناني علي حيدر، على الرباعي، ثيموتي كوار لاعب نايجيلك النيجري، ومحمد تواتي لاعب المجمع البترولي الجزائري، وستيفن كوناتي لاعب “abc” وإبراهيم شريف حيدرا لاعب البوليس المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى