الرياضة الليبية

النصر يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقي بالكونفيدرالية

خاص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفحامة للمواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه بيدفيست الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وشمل المران الذي أقيم علي ملعب الفندق مشاركة جميع اللاعبين، حيث حرص محمد الككلي، المدير الفني للنصر، على خوض تدريبات بدنية شاقة لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

وكان فريق النصر قد خاص مباراة ودية أمام نظيره نادي الفيوم والتي انتهت بتفوق الفحامة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الاستعداد للمباراة.

يشار إلى أن الفحامة اقتنص تعادلا مهما وثمينا بدون أهداف، من مضيفه بيدفيست في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث ارتفع رصيد النصر بهذا التعادل إلى نقطتين في المركز الثالث، فيما يقبع بيدفيست في المركز الرابع بنفس الرصيد.

وخاض النصر 3 مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث تعادل بنتيجة (1 / 1) في المباراة الأولى أمام دجوليبا المالي والتي أقيمت باستاد السلام في العاصمة المصرية القاهرة، وفقد نتيجة مباراته أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني بنتيجة (0 / 3)، فيما تعادل سلبيًا أمام بيدفيست الجنوب أفريقي.

يذكر أن باقي مباريات النصر في المجموعة تتضمن مواجهة فريق بيدفيست في القاهرة يوم 12 يناير الجاري، كما يلتقي دجوليبا في مالي، يوم 25 يناير، وستكون مواجهة حوريا كوناكري الغيني، في مصر، يوم 1 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى