الرياضة الليبية

“النصر” يضرب موعداً مع “الأهلي” طرابلس على نهائي كأس ليبيا لكرة السلة

واصل فريق النصر لكرة السلة سلسلة انتصاراته بتأهله مساء اليوم الثلاثاء، إلى نهائي كأس ليبيا، بعد فوزه على المروج في نهائي بطولة المنطقة الشرقية، بنتيجة 42- 36، بعد مباراة عرفت ندية كبيرة بين الفريقين وخاصة المروج الذي دخل مجمع سليمان الضراط وهو منتشياً بالفوز على الأهلي بنغازي.

وتأهل النصر بتتويجه ببطولة المنطقة الشرقية للقاء الأهلي طرابلس المتوج بالمنطقة الغربية، على نهائي كأس ليبيا في 11 أبريل القادم في نهائي مثير.

وكادت مباراة اليوم بين النصر وضيفه المروج أن تتأجل بسبب دخول بعض الجماهير للقاعة؛ لمتابعة المباراة، غير أن المنظمين نجحوا في إبعادهم من مشاهدة المباراة وبالتالي إجراؤها في ظروف جيدة.

ورغم الحماس الكبير للاعبي المروج إلا أن النصر كان الأفضل والأكثر خبرة، هو ما رجح كفته في أغلب فترات اللعب، ونجح في الفوز بالشوط الأول بنتيجة طيبة قادته فيما بعد للفوز بالربع الثالث، وكذلك الرابع، وبالتالي الفوز بالمباراة ومواصلة نتائجه الباهرة رغم غياب بعض اللاعبين الأساسين بالفريق بينهم يحي الشكماك ومكرم الزوي.

يُذكر أن النصر يطمح هذا الموسم للفوز بالثنائية، حيث لازال حتى الآن متصدر المجموعة الثانية بالدوري الليبي بعد نهاية مرحلة الذهاب، في حين أصبح أمل المروج المنافسة على لقب الدوري بعد فقدان الأمل في التنافس على لقب الكأس في الموسم الحالي الاستثنائي، الذي يأتي بعد توقف طويل للدوري ولعبة كرة السلة، وهو ما ظهر في نتائج الفرق وفي الأداء العام للدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى