الرياضة الليبية

النصر يطعن ضد ثلاثية المجمع البترولي والأخطاء التحكيمية بأفريقية السلة

تقدم مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، بطعن بخصوص النقاط الأخيرة التي احتسبت لفريق المجمع البترول الجزائري، وبعض الأخطاء التحكيمية التي وقعت خلال سير المباراة، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات الدور الثاني لبطولة الأندية البطلة الإفريقية.

وكان النصر قد فقد مباراته أمام فريق المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 86 نقطة مقابل 81 للنصر، وذلك ضمن منافسات تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة، المقامة حاليا في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

وانتهى الربع الأول من المباراة بتقدم الفريق الجزائري بنتيجة 25/13، فيما انتهى الربع الثاني بنتيجة 42/35 لصالح الفريق الجزائري.

وقلص لاعبو النصر الفارق خلال الربع الثالث من المباراة لتصبح النتيجة 65/62 لصالح المجمع البترولي، فيما انتهى الربع الرابع من المباراة بتفوق المجمع البترولي بنتيجة 86/81.

ومازال فريق النصر يمتلك الفرصة للتأهل إلى الدور التالي من البطولة، حيث أن هناك مباراة في المجموعة بين فاب الكاميروني ونايجيلك النيجري.

يشار إلى أن فريق السلة بنادي النصر، يقع في المجموعة الأولى التي تضمّ أندية المجمّعِ البترولي الجزائري، وفاب الكاميروني، والبوليس المالي، ونايجيلك النيجري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى