الرياضة الليبية

النصر يفقد مباراته الودية أمام اليرموك الكويتي استعداداً لدوري أبطال أفريقيا

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نتيجة مباراته أمام نظيره اليرموك الكويتي بهدفين دون رد، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الاثنين، في إطار استعداد الفحامة لمواجهة نادي الرجاء المغربي في ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت  المباراة في إطار استعدادات الفحامة لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال افريقيا للموسم الجاري 2019-2020م أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي والتي ستقام منتصف الشهر الجاري بملعب بتروسبورت بالقاهرة.

يشار إلى أن فريق النصر يواصل تدريباته وتحضيراته المكثفة بمعسكره المغلق بالعاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي بدور الـ32 من دوري الأبطال حيث تقام مباراة الذهاب القاهرة يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 29 من الشهر ذاته.

الجدير بالذكر أن النصر تأهل إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة نظيره فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بمجموع لقائي الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 2 حيث فقد الفحامة لقاء الذهاب بهدف دون رد فيما فاز في الإياب بثلاثة أهداف لهدف.

أما فريق الرجاء المغربي فتغلب على بريكاما يونايتد بطل جامبيا برباعية دون رد في إياب الدوري التمهيدي على أرضه، بعدما تعادل في مباراة الذهاب خارج ملعبه 3/3 ليتأهل لدور الـ32.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى