5555_5

النصر يكشف أسباب تعثر انضمام ثلاثي المنتخب الوطني لتدريبات الفحامة ببنغازي

كشف عمر الورفلي، إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تعثر انضمام ثلاثي الفحامة المتواجد ضمن صفوف المنتخب الوطني للمحليين في معسكر المغرب إلى تدريبات الفريق في بنغازي.

وقال الورفلي، في تصريحات للمركز الإعلامي للنصر، إنه كان من المنتظر أن يصل لاعبي النصر في المنتخب الوطني  مجدي ومعتز المهدي وعبدالله بلعم صباح اليوم الأحد إلى مطار قرطاج بتونس قادمين من المغرب على أن يصلوا عصر اليوم إلى بنغازي، ولكن بسبب بعض المشاكل في إنهاء التأشيرة المغربية والإقامة تم تعطيلهم في المطار.

وأضاف أن إدارة المنتخب الوطني تسعى حاليا لحل المشكلة وأنه إذا تم تدارك الأمر قد يصل الثلاثي مساء اليوم إلى تونس وغدًا إلى بنغازي، أما إذا تعذر ذلك فإن الثلاثي سوف يسافر من المغرب إلى القاهرة مباشرة للالتحاق بالفريق هناك.

وتابع الورفلي أنه من المقرر أن يصل اليوم إلى بنغازي اللاعب أسامة البدوي ليلتحق غدًا بالتدريب الصباحي ثم السفر مع الفريق مساء غد الاثنين إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ المعسكر القاهري للفحامة غدا الاثنين على أن يتخلله بعض المباريات الودية لتجهيز الفريق بشكل جيد استعدادًا لخوض منافسات دوري الأبطال التي يخوضها الفريق قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني للفحامة على اختيار قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2019 / 2020.

الجدير بالذكر أن قرعة دوري أبطال أفريقيا أوقعت بطل ليبيا نادي النصر في مواجهة مباشرة مع نادي تيميتي موكاف بطل أفريقيا الوسطى في الدور التمهيدي للبطولة.