الرياضة الليبية

النصر يُسلم اتحاد الكرة المستندات الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة الأفريقية

قدمت اللجنة التسييرية المكلفة بإدارة شؤون نادي النصر، برئاسة صلاح عبدالدائم، المستندات والوثائق الخاصة بالحصول على ترخيص المشاركة في البطولات الأفريقية في الموعد المحدد، وفقا للمعايير المحددة والتبويب المعتمد من قبل لجنة منح التراخيص بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر الخطاب الموجة إلى اتحاد الكرة وقالت: “نادي النصر يقدم كل المستندات والوثائق المطلوبة للأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، للحصول على الترخيص للمشاركة الأفريقية، بهذا يتقدم رئيس اللجنة التيسرية المكلف د. صلاح عبد الدائم، بكل الشكر والتقدير إلى مدير عام النادي  السيد أحمد التركي على إنهاء كافة المستندات والوثائق المطلوبة”.

النصر

الجدير بالذكر، أن أندية الأهلي طرابلس والاتحاد والأهلي بنغازي، قد تقدموا في وقت سابق بجميع المستندات والوثائق المطلوبة للأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم، وذلك قبل الموعد المحدد من أجل الحصول على الترخيص للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم، كشف في منتصف الشهر الجاري، عن شروط ومواعيد منح تراخيص الأندية، للموسم الرياضي 2020/ 2021.

وحدد الاتحاد الليبي لكرة القدم الوثائق المطلوبة لمنح تراخيص الأندية، بإرسال النماذج والوثائق المطلوبة، بمكتب ترخيص الأندية، كما حدد يوم 30 من الشهر الجاري، موعدًا نهائيًا لاستلام الوثائق المطلوبة، ويوم 6 أكتوبر المقبل، لعملية تقييم ومراجعة الوثائق والمستندات، وإصدار قرار منح ترخيص الأندية، ويوم 8 من الشهر ذاته، لتقديم الطعون.

يشار إلى أن اتحاد الكرة حدد يوم 11 أكتوبر، موعدا للنظر في الطعون من جانب لجنة الاستئناف، ويوم 18 من الشهر ذاته، لإصدار التراخيص وإرسال القائمة للكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى