الرياضة العالمية

“النمسا” يكتسح مقدونيا الشمالية بثلاثية ويُحقق أول فوز له في يورو 2020

اكتسح منتخب النمسا نظيره مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ببطولة يورو 2020.

افتتح منتخب النمسا التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق ستيفن لاينر، بعد تمريرة من زميله مارسيل سابتزر، وأدرك مقدونيا التعادل في الدقيقة 28 عن طريق جوران بانديف.

وأضاف الهدف الثاني للنمسا اللاعب مايكل جريجوريتش في الدقيقة 78، ثم أضاف الهدف الثالث وإنهاء الآمال لمنتخب مقدونيا اللاعب ماركو أرنوتوفيتش بالدقيقة 90 من اللقاء.

بهذه النتيجة حصد منتخب النمسا أول ثلاث نقاط بمشواره في البطولة، فيما بقي مقدونيا بدون نقاط، في انتظار نتيجة مباراة أوكرانيا وهولندا بالمجموعة ذاتها.

وكان صاحب أعلى تقييم بالمباراة هو ديفيد آلابا قائد منتخب النمسا، حسب شبكة سوفا سكور للإحصاءات، حيث حصل على تقيم 8.3، حيث صنع الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

واستطاع المنتخبان اليوم صناعة التاريخ، حيث كان الفوز اليوم هو الأول للنمسا ببطولة اليورو، كما سجل منتخب مقدونيا الشمالية الهدف الأول بتاريخه بالبطولة عن طريق جوران بانديف، الذي سجل هدف المنتخب المقدوني الأول خلال المشاركة الرسمية الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى