الرياضة الليبية

الهدى والسويحلي يتصارعان على لقب ليبيا للكرة الطائرة تحت 14 عامًا

يشهد اليوم الجمعة، ثلاث مباريات مهمة في ختام بطولة ليبيا للكرة الطائرة تحت 14 عامًا، والتي تحظى باهتمام جماهيري كبير والمقرر إقامتها على قاعة مصراتة للألعاب الرياضية.

ومن المقرر أن تبدأ الإثارة بالمباراة التي ستجمع بين الهلال والأخضر، حيث يطمع الأول في مواصلة انتصاراته بعد تخطيه الأهلي طرابلس بنتيجة 2-1 أمس، بينما يحاول الأخضر العودة للانتصارات بعد الخسارة التي تلقاها مس أمام السويحلي.

وفي المباراة الثانية؛ يواجه فريق الجزيرة نظيره الأهلي طرابلس بعد نهاية المباراة الأولى في القاعة نفسها.

الفريقان يدخلان المباراة بجراح قوية وكل منهما يسعى للفوز على الآخر، فالأهلي خسر أمام الهلال أمس بينما خسر الجزيرة أمام نظيره الهدى.

أما المباراة الثالثة والأخيرة والأهم في البطولة؛ فهي التي ستجمع بين الهدى والسويحلي، والتي ستحدّد، بنسبة كبيرة، البطل والمقرر إقامتها في الثلاثة مساءً بتوقيت ليبيا.

الهدى؛ يتصدر الترتيب حاليًا بعدما حقق الفوز في كل مبارياته في البطولة محافظًا على العلامة الكاملة بينما يأتي فريق السويحلي في الوصافة بفارق نقطة واحدة.

وحسمت اللجنة المنظمة للبطولة كيفية حسم اللقب ففي حال تساوى فريقيْن في النقاط يتم اللجوء لعدد مرات الفوز لكل فريق، وإن كان عدد مرات الفوز متساوٍ أيضًا؛ يتم احتساب عدد الأشواط ما له وما عليه، وإن تكرر التعادل في الأشواط أيضًا؛ يتم الانتقال لعدد نقاط الأشواط لكل فريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى