الرياضة الليبية

الهرام لـ”ريميسا”: أنا ابن “الفحامة”.. ولهذا السبب اخترت حرس الحدود المصري

 

أجرى موقع “ريميسا”، مقابلة مع نجمنا الليبي، أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، الذى يستعد لخوض  تجربة احترافية جديدة بالملاعب المصرية، عبر بوابة نادي حرس الحدود.

ويحرص أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، على بذل أقصى مجهود له خلال التدريبات لنيل ثقة الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري، من أجل التواجد بشكل أساسي في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

ويُعد “الكوري” ثاني لاعب ليبي ينضم إلى صفوف حرس الحدود بعد سالم عبلو، لاعب خط وسط النادي الأهلي طرابلس، الذي انضم إلى الفريق العسكري لمدة موسم واحد قابل للتجديد.

تجدر الإشارة إلى أن الهرام، قد أعلن رحيله عن صفوف فريق النصر من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كتب على صفحته: “شكرا للجميع سأذهب الآن”، في إشارة إلى عدم الاستمرار مع الفحامة بعدما فشلت إدارة النادي في التوصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الذي انتهى عقده شهر يونيو الماضي.

وجاء حوار أحمد الهرام مع “ريميسا” على النحو التالى :

-ماذا يعني لك مشاركة النصر بدوري الأبطال، وكنت احد لاعبيه السابقين؟

=أنا ابن نادي النصر، وأتمنى أن أراه في دور المجموعات، ليشرف ليبيا بالكامل، سعيد جدا لكوني جزءا من هذا النادي الكبير.

-هل مازلت تتابع استعدادات الفحامة، وهل أنت راض عنها؟

– بالطبع، لازلت أتابعهم، وأعرف أخبارهم أولا بأول، أنا أثق في أبناء الفحامة، الاستعداد جيد وأتمنى الأفضل دائما لهم.

-أيقونة الكرة الليبية فوزي العيساوي كان له الفضل في اكتشاف “الكوري”، بتغيير مركز اللعب من ظهير أيمن إلى مهاجم ثاني  .. ماذا يعني لك العيساوي وهل سيؤثر غيابه عن الفريق ؟

=العيساوي كان له فضل كبير على أحمد الهرام، هو من أعطاني الثقة وجعلني لاعب مهم في نادي النصر خلال المواسم الأخيرة، له دين كبير فى رقبتي.

ويكمل: أنا على تواصل معه حتى الآن، لن أنسى هذا الفضل فهو رمز من رموز النادي وليبيا، وكم كان لي الشرف أن يكون العيساوي مهتم بي بهذه الطريقة، وغيابه لا يعني أنه خارج النادي ولكنه معنا في قلوبنا ويدعمنا في كل وقت.

-ننتقل إلى المحطة الاحترافية الجديدة مع فريق حرس الحدود المصري، لقد خضت تجربة الاحتراف في الأردن، فهل من الممكن أن تقيم لنا تجربتك الجديدة ؟

= الاحتراف مهم لكل لاعب، لانه أساس الانضباط والعمل بجد والتركيز ليكون ضمن صفوف المنتخب، والدوري المصري، منظم وقوي جداً من ناحية الاحتكاك، أتمنى أن أقدم شيء أفضل في هذا الموسم مع نادي حرس الحدود.

-تلقيت عددا من عروض الاحتراف، من ضمنها الأهلي طرابلس وبعض العروض من تونس ومصر ، لماذا اخترت الحرس؟

= اخترت الدوري المصري، وبالأخص حرس الحدود ،وفضلته عن عديد من العروض في ليبيا وتونس لأن طارق العشري يعرف أحمد الهرام سابقا، لعبت ضده في ليبيا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه في هذا الموسم الجديد .

– كلمة اخيرة لجماهير احمد الهرام ؟

=أتمنى أن أكون قد بذلت كل جهدي، وأن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أقدم شيئا يليق بابن ليبيا كممثل خارجي .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى