الرياضة العالميةالرياضة العربية

الهلال السعودي مستعد لدفع راتب أوباميانغ كاملًا لخطفه من أرسنال

أكدت تقارير أن نادي الهلال السعودي سيكون على استعداد لدفع راتب بيير إيمريك أوباميانغ كاملًا من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة من أرسنال هذا الشهر.

فقد أوباميانغ حظوظه تحت قيادة المدرب ميكيل أرتيتا في استاد الإمارات، حيث فشل في الظهور مرة واحدة للنادي منذ 6 ديسمبر.

تم طرد اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا، من التشكيل الأساسي للفريق وجُرد من شارة قيادة النادي بعد خرق تأديبي الشهر الماضي، مما أدى إلى اقتراحات بأن الجانرز قد يتطلعون إلى التخلص منه خلال فترة الانتقالات الجارية.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الهلال قد وضع حزمة من شأنها أن تجعلهم يأخذون أوباميانغ على سبيل الإعارة للفترة المتبقية من الموسم، مع خيار جعل الانتقال الدائمً في نهاية الموسم.

الفريق السعودي، الذي يديره ليوناردو جارديم، مدرب موناكو السابق؛ سيكون على استعداد لدفع راتب المهاجم أسبوعيًا البالغ 350 ألف جنيه إسترليني بالكامل خلال فترة الإعارة.

ويُشاع أيضًا أن زميله نادي النصر السعودي يفكر في الانتقال إلى الجابوني الدولي، في حين يُعتقد أيضًا أن عددًا من الأندية الأوروبية بما في ذلك باريس سان جيرمان وميلان ويوفنتوس وإشبيلية ومرسيليا لديها اهتمام أيضًا بخدماته.

سجل أوباميانغ سبعة أهداف في 15 مباراة مع أرسنال هذا الموسم، على الرغم من أن أربعة فقط من هؤلاء سجلوا خلال 14 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى