أهم الأخبارالرياضة الليبية

“الهلال” و”الأخضر” من أجل تشديد المنافسة على بطاقة التأهل الثانية.. وخليج سرت المنتعش لمواصلة الانتصارات.. والصداقة بحثاً عن المناطق الدافئة

يُسدل الستار مساء يوم غد الاثنين عن منافسات إياب الأسبوع السابع لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب فرق المجموعة الأولى، حيث يستقبل الهلال بملعب شهداء بنينا ضيفه فريق الصداقة.

ويحل فريق الهلال في المرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة، جمعها من ثلاثة عشر انتصاراً وتعادلين، والخسارة في مباراتين ويتطلع للدفاع عن حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية لمربع التتويج الذهبي، بينما يسعى الصداقة للهروب في المراكز الأخيرة والابتعاد عنها، وهو يحتل المرتبة التاسعة برصيد ثلاث عشرة نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وأربع تعادلات والخسارة في عشر مباريات.

وكان لقاء الذهاب الأول قد حسمه فريق الهلال لصالحه بهدفين لهدف، بينما يستضيف الأخضر بملعب شيخ الشهداء بالبيضاء ضيفه خليج سرت المنتعش، والذي تقدّم نحو المرتبة الخامسة برصيد 25 نقطة، حصدها بعد تحقيقه سبع انتصارات وأربع تعادلات وخسارة في ست مباريات، بينما عاد الأخضر بقوة إلى المنافسة وقفز إلى المرتبة الثانية برصيد 42 نقطة، حصدها من أربعة عشر انتصاراً، وخسارة في ثلاث مباريات.

وكان فريق الأخضر قد سجل الفوز في لقاء الذهاب الأول بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى