الرياضة الليبية

الهلال يرد على تصريحات وزير الرياضة لـ”ريميسا” بخصوص إعادة إعماره

ردت الصفحة الرسمية لنادي الهلال على التصريحات الخاصة التي أطلقها عبد الشفيع الجويفي وزير الرياضة في حكومة الوحدة الوطنية من خلال موقع “ريميسا” بخصوص إعادة إعمار النادي.

وسبق أن أكد وزير الرياضة أن الوزارة لم تدعم نادي الهلال في خطة إعادة الإعمار خاصة أن الفريق يمتلك ملعبيْن على أعلى مستوى ولم يتم إدراجهما في الخطة بعكس نادي التحدي الذي يتواجد في خطة عام 2021.

وجاء رد نادي الهلال على تصريحات الوزير على النحو التالي: “تابعت إدارة نادي الهلال الرياضي تصريحات معالي وزير الرياضة حكومة الوحدة الوطنية عبد الشفيع الجويفي والتي أجاب عن سؤال بخصوص إعمار ناديي الهلال والتحدي بعد الدمار الكامل الذي حدث للناديين بسبب الحرب على الإرهاب”.

وأضاف البيان: “أجاب معالي الوزير بأن نادي الهلال الرياضي يمتلك بدل الملعب اثنين؛ عليه نود توضيح التالي: “الملعب الرئيس للنادي (ملعب المرحوم مصطفى بوستة) تم تعشيبه وصيانته بالكامل بعد انتهاء الاشتباكات على حساب إدارة النادي دون أي دعم من الدولة بأي درهم”.

وتابع البيان: “الملعب الجانبي للنادي (ملعب المرحوم عبدالله كويري) تم تعشيبه بالعشب الصناعي بفضل معالي رئيس هيئة الشباب والرياضة السابق د. بشير القنطري سنة 2019، والذي لا يفوتنا أن نقدم له جزيل الشكر والتقدير على وقوفه مع النادي واستجابته لمطلب تعشيب الملعب”.

وواصل البيان: “كما أن باقي مرافق النادي (التي تدمرت بشكل كامل بسبب الحرب) تمت صيانتها أو إعادة بنائها على حساب النادي أو من تبرعات عشاق الهلال ومحبيه من رجال أعمال”.

وأتم بالقول: “في الختام فإننا نتضامن مع شقيقنا نادي التحدي الرياضي المتضرر الأكبر في الرياضة الليبية والذي دُمّرت بنيته التحتية بالكامل جراء الحرب ولم تقف معه الدولة على الإطلاق حتى الآن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى