الرياضة الليبية

الهلال يعبر المشعل في انطلاق بطولة ليبيا لكرة اليد فئة الآمال

حقق فريق آمال الهلال لكرة اليد فوزًا مستحقًا على نظيره المشعل بنتيجة 25-23 في المباراة التي جمعتهما في انطلاق بطولة ليبيا لكرة اليد لهذه الفئة.

وشهدت المباراة التي أدارها الحكمان امبارك بوهلالة وعلي الزياني، بينما حكام الطاولة عمران بلقاسم ومرعي نوري؛ منافسةً قويةً للغاية بين الفريقيْن، حيث كان كلٌّ منهما حريصًا على الفوز، وكانت سجالًا حتى الثواني الأخيرة.

وبعد نهاية اللقاء؛ قامت اللجنة الفنية باختيار أفضل لاعب في المباراة، والتي كانت من نصيب اللاعب الحسن إبراهيم لاعب فريق الهلال، وتم تسليمه درع أفضل لاعب في المباراة.

وجاء انطلاق المباراة بعد أن أقامت اللجنة المنظمة للبطولة بقاعة المرحوم أحمد موسى الحاسي بالمدينة الرياضية المرج حفل استقبال بالأندية المشاركة.

وتُشارك في هذه البطولة أندية المروج والجزيرة والأهلي بنغازي والسلاوي والهلال والمشعل.

وعلى هامش الافتتاح؛ ألقى موسى العسبلي رئيس اللجنة المشرفة علي البطولة كلمة رحب فيها بالأندية وبالمسئولين، وبعده ألقى جمال الزياني نائب رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد كلمة الاتحاد وكلمة لنادي المروج المستضيف للبطولة ومنظمها تمثلت في توفيق امشاظي عضو اللجنة التسييرية بالنادي، وكلمة مكتب الرياضة بمدينة المرج؛ ألقاها مدير المكتب ونيس القطعة.

وبعد مراسم الاحتفال أقيم عرض من قبل أبطال الكاراتيه بالنادي بالكاتا جماعي والفردي، وقبل ختام الحفل أقيم مشهد تمثيلي من قبل طلبة مدرسة الجيل الصاعد، وبعدها انطلقت ضربة البداية، التي كانت من لاعب فريق المروج السابق لكرة اليد الاستاذ موسى الحاسي الذي قدم كرة الافتتاح للجنة المسابقات، والتي، بدورها، أعلنت انطلاق أولى مباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى