الرياضة الليبية

الهلال يعلن قائمته الرسمية استعدادًا لمواجهة النصر ودياً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره نادي النصر في مبارا ودية تجمع الفريقين غدًا الأحد على ملعب شهداء بنينا على تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات الهيلاهويا لاستنئاف بطولة الدوري الليبي الممتاز، والمقرر أن تنطلق خلال شهر يناير المقبل حسب ما أفاد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات سابقة.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الهلال بقيادة ناصر الحضيري، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين استعداداً لمباراة الغد والتي جاءت كالتالي:

 

الهلال

 

كما تأتي مباراة الغد في إطار استعداد فريق النصر لخوض مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حيث يسعى الجهاز الفني للفحامة لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً من أجل ضمان التأهل للدور قبل النهائي من البطولة والمنافسة على التتويج باللقب القاري.

الجدير بالذكر أن النصر يستعد لخوض أولى مبارياته في الأول من شهر ديسمبر المقبل، أمام فريق دجوليبا المالي، على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

يشار إلى أن فريق الهلال استضافة خلال الأيام القليلة الماضية فريق جورماهيا الكيني في مهرجان كبير من أجل رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وتوجيه رسالة إلى الاتحاد الأفريقي وكذلك الاتحاد الدولي بأن الملاعب الليبية آمنة وأن الفرق الليبية من حقها أن تخوض مبارياتها على ملاعبها ووسط جماهيرها. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى