الرياضة الليبية

الهلال يعود للتدريبات على ملعب المرحوم مصطفى بوستة استعدادا للموسم الجديد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للتدريبات من جديد بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا، وذلك في إطار استعدادات الهيلاهوبا لاستئناف النشاط الكروي وانطلاق بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجديد 2020 / 2021.

وأعلنت إدارة نادي الهلال أن الفريق الأول سيخوض أول تدريب له غدًا السبت على ملعب المرحوم مصطفى بوستة بمقر نادي الهلال وذلك بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن هذا الملعب بسبب الظروف التي مرت بها البلاد.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال على موقع “فيس بوك”، صورة لفريق الهيلاهوبا وكتبت عليها “جاهزون”، وأضافت :” نتأهـب للعودة إلى المنافســات.. بعد غياب أكثر من ست سنوات عن مقر النادي بسبب الظروف التي مرت بها البلاد.. الفريق الأول لكرة القدم سيباشر تدريباته على ملعب المرحوم مصطفى بوستة بنادي الهلال الرياضي غداً السبت على تمام الساعة الثالثة والنصف” .

وكانت إدارة نادي الهلال قد أعلنت حصولها بشكل رسمي على توقيع المدرب التونسي، طارق ثابت، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، بداية من الموسم الكروي الجديد.

يشار إلى أن إدارة نادي الهلال عقدت أمس الخميس بقاعة فندق الماسة اجتماعا بلاعبي الفريق الأول والطاقم الفني والإداري للفريق واللاعبين الصاعدين من فئة الأواسط، لبحث عودة الفريق للتدريبات استعدادا للموسم الجديد والمشاركة في البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى