الرياضة الليبية

الهلال يفتتح مشواره في الدوري الليبي بمواجهة ثأرية أمام الأهلي بنغازي

يستعدّ فريق “الهلال” لخوض أولى مبارياته الرسمية في الدوري الليبي الممتاز هذا الموسم، عندما يصطدم بنظيره “الأهلي بنغازي”، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بالدوري الليبي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارةً كبيرةً، خاصةً أنها تجمع بين فريقين عريقين لهما تاريخ وباعٌ كبيرٌ في كرة القدم الليبية.

ويطمح كلا الفريقين في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث؛ من أجل تحقيق البداية المثالية في الصراع على اللقب هذا الموسم.

من جانبه، أبدى سعد زياني لاعب فريق “الهلال “السابق، تمنياته أن تكون المباراة ممتعة للجماهير، وأن تتسم بالروح الرياضية، وتليق باسم وحجم الفريقين.

وأشار “زياني” في تصريحات خاصة لـ “ريميسا”، إلى أن فريق “الهلال” استعدّ جيدًا لهذه المباراة، وبدأ التحضير لعودة النشاط الرياضي، مبكرًا منذ حوالي شهرين ونصف، متمنيًا أن تكون المباراة مميزة، وأن يفوز فيها الأجدر والأفضل.

من جانبه، صرح أيوب الحارثي حارس مرمى “الهلال” و”الأهلي” السابق لـ “ريميسا”، أن المباراة تعدّ بمثابة “عرس كروي” بين فريقين مهمين وعريقين في الدوري الليبي.

وتوقع “الحارثي” أن المباراة ستكون في غاية القوة؛ نظرًا لأن كلا الفريقين يملكان مجموعةً مميزةً من اللاعبين.

وأضاف أن “الأهلي بنغازي” بدأ الاستعداد مبكرًا عن “الهلال”؛ نظرًا لارتباطاته الأفريقية، لكن “الهلال” بدأ، أيضًا، في وقت جيد.

وأتم تصريحاته، متمنيًا مشاهدة مباراةٍ قويةٍ وممتعةٍ، يغلب عليها طابع الروح الرياضية، مع التوفيق لكلا الفريقين في المباراة وفيما هو قادم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى