الرياضة الليبية

“الهمالي” يكشف لـ”ريميسا” أسرار النتائج الإيجابية التي يحققها “أبوسليم” بالدوري الممتاز

أكد أكرم الهمالي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم، أن النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الدوري الممتاز الليبي للموسم الحالي 2018 /2019 تأتي بفضل تضافر جهود الجميع داخل أروقة النادي من الإدارة واللاعبين والأطقم الطبية والإدارية.

وقال الهمالي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن إدارة أبوسليم وفرت كافة الإمكانيات للفريق من أجل التألق، بالإضافة إلى التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز.

وبشأن صفقة محمد الجنان، المنتقل حديثا للنادي قادما من الأهلي طرابلس، أكد الهمالي أنه تحدث مع الإدارة بشأن دعم صفوف الفريق في عدد من المراكز وتم الحديث عن الجنان، مشيرًا إلى أنه لاعب كبير وخاض مسيرة ناجحة قبل انتقاله للأهلي طرابلس.

وأضاف الجنان أنه على الرغم من النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق هذا الموسم، إلا أن المهمة ليست سهلة، وأن الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة.

الجدير بالذكر أن فريق أبوسليم، الذي يلعب لأول مرة في الدوري الممتاز الليبي، يحتل المركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الثانية “الغربية” بعدما حصد 9 نقاط من 6 مباريات خاضها في البطولة للموسم الحالي، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى