الرياضة العربية

الهوني يسجل ويقود الترجي للفوز على حمام الأنف “عبلو وبودبوس” برباعية وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي فوزا عريضا على نظيره حمام الأنف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري التونسي.

افتتح لاعبنا الدولي حمدو الهوني أهداف فريق باب سويقة في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وعزز طه ياسين الخنيسي بالهدف الثاني في الدقيقة 14 من نفي الشوط والذي انتهى بتأخر حمام الأنف بثنائية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني، نجح الخنيسي في تسجيل الهدف الثالث للترجي في الدقيقة 61 ، في حين قلص فريق حمام الأنف النتيجة بتسجيل الهدف الأول عن طريق بلحاج، ليختتم عبدالرحمن مزيان أهداف المباراة بالهدف الرابع للترجي.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا سالم عبلو من فريق حمام الأنف وقدم اللاعب مردود طيب طوال شوطي المباراة، فيما شارك محترفنا إبراهيم بودبوس لدقائق معدودة.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أعلن أن عجلة الدوري ستعود للدوران بداية من 1 أغسطس المقبل، حيث ستجري منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

الجدير بالذكر أن الترجي يستضيف في أول مبارياته نظيره مستقبل سليمان في أول مواجهات الفريق عقب استئناف بطولة الدوري التونسي، والمقرر لها في الأول من أغسطس المقبل.

ويتربع نادي الترجي، على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري التونسي، برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى