الرياضة الليبية

“الهوني” يشكر كل من سانده ودعمه .. ويعد الجماهير بتقديم الأفضل دائما

توجه محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، بالشكر لله على ما وفقه له من إنجاز كبير حققه مع فريقه، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي خاضها أمام فريق السد القطري بكأس العالم للأندية 2019 .

وقال الهوني عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك :”اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضا”

وأضاف :”نحب نشكر كل الناس اللى تتابع فيا والنَّاس اللى هنتنى اليوم وكل الشكر لجمهور الترجي بصفة خاصة والجمهور الليبي بصفة عامة ونوعدهم ان شاء الله بألافضل واكيد الشي اللى اني فيه بدعوة الوالدين ودعمكم ليا والشكر موصول لزملائي في الفريق وللطاقم الفنى ومجلس الإدارة في نادي الترجي”.

 

 

جاء ذلك بعدما سجل الهوني ثلاثية لفريقه “هاتريك” قاده بها لتحقيق أكبر فوز في تاريخ مونديال الأندية بعدما فاز الترجي 6/ 2 على حساب السد، واقتنص الخامس في البطولة.

كما حقق الهوني العديد من الإنجازات أبرزها أنه أصبح أول لاعب عربي وأفريقي يسجل هاتريك في تاريخ البطولة، وأول لاعب ليبي يحرز هاتريك في مونديال الأندية، كما بات الهوني رابع لاعب فى تاريخ البطولة يسجل هاتريك بعد الأوروجوياني لويس سواريز والبرتغالي كرستيانو رونالدو والويلزى جاريث بيل،  فضلا عن كونه أول لاعب ليبي يلعب في مونديال الأندية.

كما أنه أصبح ثاني الهدافين العرب في مونديال الأندية بعد النجم المصري محمد أبو تريكة وفي رصيده 4 أهداف ليأتي الهوني في المركز الثاني برصيد 3 أهداف بالتساوي مع الجزائري بغداد بونجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى