الرياضة العالمية

الواعد كامارا يُشعل المنافسة بين ميلان وليفربول

بحسب ما ورد، وضع ميلان أنظاره على التعاقد مع لاعب خط وسط أولمبياكوس الشاب أجيبو كامارا ، الذي ارتبط أيضًا بالانتقال إلى ليفربول.

اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا؛ على وشك الانطلاق في أول بطولة دولية كبيرة له مع غينيا في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر، بعد أن حصل على مكانه في الفريق بعد أن شارك في تسع مباريات مع منتخب بلاده.

لفتت أربعة أهداف والعديد من التمريرات الحاسمة في 14 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز هذا الموسم، انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وبعد ستة أشهر فقط من مسيرته في أولمبياكوس؛ أصبح اللاعب الشاب مرتبطًا بحركة أخرى.

أفاد مصدر إيطالي من Calciomercato أن ميلان انضم إلى ليفربول في إظهار اهتمامه بكامارا ، الذي من المحتمل أن يتم تقييمه بسعر مرتفع من قبل العمالقة اليونانيين مع بقاء أربع سنوات على عقده الحالي.

استحوذ أولمبياكوس على كامارا من ليل مقابل مبلغ تحويل صغير يغطي فقط تعويض التدريب بسبب صغر سنه، لكن التقرير يشير إلى أن الأداء الإيجابي لكامارا في كأس أمم أفريقيا قد يرفع سعره أكثر.

سجّل لاعب غينيا الدولي خمسة أهداف وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 25 مباراة مع أولمبياكوس في جميع المسابقات في موسمه الأول مع النادي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى