الرياضة العربية

الوداد المغربي يحتج رسميًا على حكم مباراته أمام الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

تقدم الاتحاد المغربي لكرة القدم باحتجاج رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، بشأن الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين ناديي الوداد المغربي والترجي الرياضي التونسي، والتي انتهت بالتعادل 1 / 1.

وقال الاتحاد المغربي، في بيانه، إن الحكم المصري جهاد جريشة، الذي أدار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في الرباط، ارتكب أخطاءً فادحة أثّرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

وأشارت الرسالة إلى حالتين أثارتا جدلًا كبيرًا، وأثّرتا بشكل واضح على النتيجة، حيث لم يتم احتساب الهدف الذي سجله أيوب العملود، في الدقيقة 46، بداعي لمسه الكرة باليد في منطقة الجزاء، فيما تغاضى الحكم عن الإعلان عن ركلة جزاء لصالح الفريق المغربي، بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعي الفريق التونسي في منطقة الجزاء.

وطالب الاتحاد المغربي لكرة القدم برد عاجل من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم واتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة ضد الحكم المصري.

وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي قد تقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الأفريقي (الكاف) لكرة القدم، والاتحاد الدولي (الفيفا)، حول الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراته ضد فريق الترجي التونسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى