الرياضة العربية

“الورفلي” أساسيًا مع الرجاء أمام نهضة بركان في قمة الدوري المغربي

أعلن جمال السلامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي، عن التشكيلة الأساسية لفريقه الذي يستعد لملاقاة نظيره نهضة بركان، التي ستقام على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة 28 من منافسات بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وشهدت تشكيلة الرجاء تواجد لاعبنا الدولي سند الورفلي، ضمن التشكيلة الرئيسية للفريق، في ظل اعتماد الجهاز الفني على اللاعب وثقته فيه لقيادة الخط الخلفي للفريق.

وجاء تشكيلة الرجاء كالتالي:

الرجاء المغربي

وكان الرجاء قد تعثر في المباراة الماضية أمام مولودية وجدة بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث سجل للنسور كل من حميد أحداد في الدقيقة الثالثة ومحسن متولي من ركلة جزاء في الدقيقة 71 أما وجدة فسجل له نوح السعداوي في الدقيقة 37 ولامين دياكيتي في الدقيقة 62.

على الجانب الآخر، فقد خسر فريق نهضة بركان مباراته الماضية أمام نهضة الزمامرة بهدفين مقابل هدف، سجل للضيوف لحسن دحدوح في الدقيقة 52، ومروان المزراوي في الدقيقة 92، أما لنهضة بركان فسجل محمد عزيز في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

ويدخل الرجاء البيضاوي مباراة اليوم في صدارة جدول بطولة الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، في حين يحل فريق نهضة بركان في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى