الرياضة الليبية

“الورفلي” يكشف الأسباب الحقيقة لغيابه عن قائمة فرسان المتوسط لمعسكر المغرب

أثار غياب المدافع الدولي سند الورفلي، عن قائمة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والتي استدعاها، اليوم الاثنين، المدرب الوطني جلال الدامجة، لمعسكر المغرب، الكثير من التساؤلات حول غياب اللاعب الذي يعد من العناصر الأساسية للفرسان خلال الفترة الماضية.

لكن سند الورفلي خرج في تصريحات تليفزيونية ليكشف عن سبب غيابه أو كما أكد هو رفضه الانضمام لصفوف فرسان المتوسط خلال الفترة الحالية التي يستعد فيها المنتخب لخوض معسكر مغلق تحضيرا للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال الورفلي إنه لن ينضم إلى صفوف المنتخب تحت إشراف مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الحالي والجهاز الإداري، لأنهم – حسب وجهة نظره – السبب الحقيق في النتائج السلبية والإخفاقات التي يعاني منها فرسان المتوسط وكان آخرها الهزيمة أمام منتخب جنوب أفريقيا وحرمان الجماهير الليبية من مشاهدة منتخبها في نهائيات “كان 2019” بمصر.

وأعرب الورفلي عن استيائه العشوائية التي يدير بها رئيس الاتحاد الليبي شؤون الكرة الليبية ونظرته العامة للمنتخب وسوء تنسيق الجهاز الإداري في كل المواعيد، خاصة وأنهم دائما يحملون اللاعبين مسؤولية الاخفاق في كل مباراة أمام الجماهير الرياضية على الرغم من أنهم هم السبب في الإخفاقات.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن قائمة فرسان المتوسط المستدعاة لمعسكر الإعداد الخارجي بالمغرب في الفترة من 30 أغسطس وحتى 12 سبتمبر المقبل استعدادا للتصفيات المؤهلة لكان 2021 بالكاميرون، والتي ضمت 26 لاعبًا.

وشهدت القائمة غياب عددا من العناصر المؤثرة خاصة من المحترفين، أبرزهم: “محمد صولة، ومحمد المنير، وإسماعيل التاجوري، وسند الورفلي، والحارس المخضرم محمد نشنوش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى