أهم الأخبارالرياضة الليبية

الورفلي ينضم إلى قائمة اللاعبين الذين خاضوا الديربي بلونين

يشهد ديربي العاصمة طرابلس بين الاتحاد والأهلي طرابلس مشاركة المدافع الدولي الليبي سند مسعود الورفلي بقميص الاتحاد، والذي كان قد مثّل نادي الوحدة ولعب ديربي طرابلس أمام نادي الاتحاد بقميص الأهلي طرابلس.

وسيواجه الورفلي فريقه السابق الأهلي طرابلس لأول مرة في تاريخه، وسينضم إلى قائمة اللاعبين الذين خاضوا ديربي طرابلس بقميصيْ الفريقيْن.

وكان الورفلي قد انضم إلى نادي الاتحاد بعد تجربة ناجحة في المغرب مع نادي الرجاء البيضاوي، حقق خلالها العديد من الألقاب المحلية والقارية.

وكان الأهلي طرابلس قد اعترض على تسجيل اللاعب سند الورفلي مع نادي الاتحاد، ولكن لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد الليبي ردت بالرفض، وسجلت اللاعب، وشارك في أول مباراة بالدوري الليبي الممتاز، حيث ظهر سند الورفلي في الأسبوع الأول للمجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز عندما تفوق الاتحاد على أبوسليم في مصراتة بثنائية دون ردٍّ.

اعتبار سند الورفلي لاعبًا في نادي الاتحاد؛ جعل الأهلي طرابلس ينشر بيانًا يعلن فيه تعليق مشاركته في الدوري لحين حللة هذه القضية.

جديرٌ بالذكر أن لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم قد حددت موعد إقامة ديربي طرابلس بين الاتحاد والأهلي طرابلس والذي سيكون يوم الاثنين المقبل 13 ديسمبر على ملعب مصراتة.

جديرٌ بالذكر أن هذه المباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني بالدوري الليبي الممتاز؛ بسبب مشاركة الفريقين في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى