الرياضة الليبية

الوسط الرياضي الليبي ينعى الإعلامي عمر فكرون

نعى  الوسط الرياضي الليبي، ومن بينهم نادي النصر لكرة القدم والاتحاد الليبي لكرة القدم، الإعلامي الرياضي عمر فكرون، الذي رحل عن عالمنا اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض.

 

وحرص نادي النصر على نعي “فكرون”، وقال في بيان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تنعى اللجنة التيسرية بنادي النصر الليبي الأستاذ الفاضل عمر فكرون  “يرحمه الله”، بعد أن وافته المنية صباح اليوم  في مستشفي ابن سينا”.

وأضاف البيان: “فكرون  ارتبط بنادي النصر إعلاميا لسنوات طويلة وعرف عنه تشجيعه  الوفي للقلعة الخضراء حيث ساهم في توثيق وأرشفة العديد من  فعاليات النادي”.
 

كما تقدم رئيس الجنة التيسرية عزالدين الوكواك، باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة، ومنسوبي النادي وجماهيره، بأحر التعازي وصادق المواساة، إلى أسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكان الوكواك، قد أصدر في شهر يونيه من العام الماضي، قرارًا بتكليف الإعلامي عمر فكرون بمهام مدير مركز التوثيق والمعلومات بالنادي.

 

بدوره، تقدم رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة، وجميع العاملين بالاتحاد، بخالص التعازي والمواساة القلبية لأسرته والأسرة الرياضية  والإعلامية في ربوع ليبيا، وذلك في “وفاة المغفور له بإذنه تعالى الإعلامي الرياضي الأستاذ  عمر فكرون، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ويعوضنا جميعا في رحيله خيرا.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

كما قدم أعضاء الاتحاد الفرعي للسباحة والغوص بنغازي، أحر التعازي القلبية والمواساة إلى أسرة الإعلامي عمر فكرون”. ونعى الاتحاد الفرعي  لكرة القدم بنغازي أيضا رحيل الإعلامي فكرون.

 

يشار إلى أن الإعلامي الشهير، هو سليل عائلة رياضية، حيث أن شقيقه هو اللاعب السابق للنادي الأهلي ناصر فكرون، وأشقاءه الحاج أحمد وخالد من إداريي وعشاق نادي النصر، وأبناء أشقائه، هم اللاعب الدولي صلاح فكرون والناشئ بنادي النصر، فرج فكرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى