أهم الأخبارالرياضة الليبية

الوفاق اجدابيا يستغل راحة الانطلاقة بلقاء المحلة ودياً قبل ضربة البداية بتصفيات الصعود

أعلن نادي الوفاق اجدابيا أنه سيواجه المحلة غداً الأحد في مباراة ودية هي الأولى له بالعاصمة طرابلس، قبل ساعات من بدء مرحلة تصفيات الصعود للدوري الممتاز.

وكانت بعثة الوفاق قد حلت لطرابلس قبل ثلاثة أيام لخوض غمار تصفيات الصعود، التي سيواجه فيها فرقاً قوية لها نفس الطموحات والآمال بحلم الصعود.
وخاض الوفاق الذي يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط، ومدرباً طموحاً سعى منذ فترة لتحقيق حلم النادي في العودة لدوري الأضواء، خاض أكثر من تدريب بملاعب أندية طرابلس.
وستفتتح مباريات تصفيات الصعود لدوري الأضواء هذا الاثنين، وسيكون فريق الوفاق في راحة من خوض الجولة الأولى، لكنه سيواجه الصقور في الجولة الثانية وفي بدء مبارياته بسباق الصعود.
ويملك الوفاق قدرات للصعود لما لديه من لاعبين مهرة، بينهم محمد أوكاشا ومحمد احنيش ومحمد ابيدل إضافة لعلاء موسى في الهجوم، إضافة لنخبة أخرى من اللاعبين الجيدين في الخطوط الخلفية كجبريل بوشقمة وهيثم حميد وخالد العريبي وحمد أوباما والمغربي والصويعي وغيرهم.
ويطمح الوفاق بقوة لاستغلال فرصة خوض الدورة السباعية لتحقيق حلم العودة للدوري الممتاز، وسيواجه في التصفيات الصقور ثم المروج وبنغازي الجديدة فالشرارة والأنوار، وأخيراً البرانس وهي فرق قوية تسعى لنفس المراد، خاصة أن أغلبها يأمل ويحلم بالعودة للممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى