الرياضة الليبية

اليوم| أبوسليم يستهل مشواره بالدورى الممتاز بمواجهة الوحدة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى أبوسليم نظيره الوحدة، فى الثالثة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مواجهات الإسبوع الأول للدورى الليبي الممتاز.

وكان أبوسليم قد صعد لدورى الأضواء والشهرة رفقة الصداقة، عقب حصولهما على المركزين الأول والثاني بالدورة السداسية التى أقيمت لأندية القسم الأول فى الموسم الماضى.

تاتى مواجهة الصداقة ونجوم اجدابيا، ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث تم تقسيم الفرق الـ 24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقيا ذهابا وايابا، وفى نهاية الدورى يتأهل الفريقين المتحصلين على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدورى الرباعى، ويهبط الفريقين المتحصلين على المركزين الـ 11 والـ12 ، فى كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

يشار إلى أن المواجهة التى سيحتضنها ملعب الأكاديمية جنزور، ستقام بدون جمهور.

الجدير بالذكر أن نادى نجوم أجدابيا، قد جدد رفضه المشاركة ببطولة الدورى رفقة ، رابطة أندية طرابلس الكبرى “حراك الأندية” والمكونة من 14 نادياً: وهم: المدينة – الاهلي بنغازي- الاهلي طرابلس- النصر – الأولمبي – الاخضر – المحلة- التعاون – الشط – شباب الجبل- الخمس – نجوم أجدابيا- الوحدة – أبو سليم، ما لم يتم عقد اجتماع الجمعية العمومية الطارئ، لاتحاد الكرة في أسرع وقت كما جددت مطالبها بأهمية حل أزمة الدعم المالي للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى