الرياضة الليبية

اليوم | إجراء مراسم قرعة بطولة “دعونا نلعب.. هيا لنبني” ببنغازي

تجرى على تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولة الناشئين الثانية لكرة القدم بمدينة بنغازي، تحت شعار “دعونا نلعب هيا لنبني” بقاعة اجتماعات نادي شمال بنغازي.

ويشارك في البطولة 15 ناديا وأكاديمية وهم كالتالي:  الأهلي ، النصر ، التحدي، الهلال، النجمة ، السواعد، بنغازي ج، الشمال ، السد، أكاديمية ستارز، خالد بن الوليد ، الحرية ، الطيران ، المختار، أكاديمية الرياضية، علما أن البطولة ستنطلق يوم الأحد الموافق 8 من الشهر الجاري.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة ناشئي كرة القدم ببنغازي، عقدت الاجتماع الفني للبطولة، مع مندوبي الأندية بقاعة اجتماعات نادي شمال بنغازي.

وكشف مجلس إدارة نادي شمال بنغازي، النقاب عن شعار البطولة الثانية لناشئي كرة القدم على مستوى مدينة بنغازي، ليكون شعار البطولة هذا العام “دعونا نلعب.. هيا لنبني”، والتي تقام تحت إشراف الاتحاد الفرعي لكرة القدم ببنغازي.

وتحظى البطولة، بمشاركة واسعة من أندية بنغازي ومدارس كرة القدم بها، خاصة وأن البطولة تهدف في المقام الأول إلى إبراز المواهب الليبية وصقلها من خلال الاحتكاك القوي في منافسات متنوعة، وكذلك دعم الناشئين الذين يمثلون مستقبل كرة القدم الليبية في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى