الرياضة الليبية

اليوم | افتتاح الملعب الرئيسي لنادي الشط

يفتتح نادي الشط، اليوم الإثنين، الملعب الرئيسي والمبنى الإداري الجديد في حلتهما الجديدة تزامناً مع الاحتفالات بذكرى ثورة 17 فبراير المجيدة.

وكانت إدارة نادي الشط، قد دعت نظرائها بالأندية والاتحادات الرياضية، لحضور مراسم الافتتاح، حيث بعثت بخطاب رسمي إلى الاتحادات والأندية، تدعوه من خلالها لحضور مراسم افتتاح الملعب الرئيسي لكرة القدم الذي شهد أعمال صيانة وتطوير حسب المواصفات الدولية.

ولعب مجلس إدارة نادي الشط الرياضي برئاسة رضا الترهوني، والجمعية العمومية بالنادي دورًا بارزًا في خروج الملعب في أبهى صورة بعد الانتهاء من صيانته وتعشيبه، بعد أن استلم المجلس النادي.

وأنهى مجلس إدارة نادي الشط، تجهيز المقر الإداري الجديد للنادي، بعد إنشائه على أحدث النظم الإنشائية الحديثة، حيث يوجد بالدور الأول من المبنى، جناح على اليسار مخصص لرئيس مجلس الإدارة للنادي مع حجرة صغيرة وحمام يطل على بلكونة كبيرة، أما الجناح الأيمن به حجرة مع بلكونة تشرف على الملعب الرئيسي مخصصة لرئيس الجمعية العمومية للنادي.

ويوجد جناح به عدة حجرات مخصصة للشؤون الإدارية والشؤون المالية وشؤون الرياضيين والمكتب الإعلامي للنادي، ويوجد أيضا، صالة كبيرة لاجتماعات الجمعية العمومية واللجنة الإدارية متكاملة بها مكان لشاشة العرض ومكبرات صوت، علاوة على تأثيث المبنى بالكامل من مكاتب وتكييف وفرش وأجهزة حاسوب مع منظومة النت.

ورغم الظروف العصبية التي تمر بها البلاد، تمكن مجلس إدارة الشط من إنجاز الحلم وتحقيقه، بأن يكون لهذه القلعة ملعب معشب ومقر إداري ومشروع استثماري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى