الرياضة الليبية

اليوم | الأهلي طرابلس في تحد جديد أمام باميندا الكاميروني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، في تمام الثالثة والنصف مساء اليوم السبت، نظيره باميندا الكاميروني، في مباراة ودية ثانية، في إطار استعدادات الزعيم، للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

ويسعى الأهلي طرابلس، للفوز في مباراة اليوم، لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام نفس الفريق، في المباراة الودية الأولى التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، وحسمها الفريق الكاميروني بهدفين لهدف.

واتفق الزعيم مع نظيره الكاميروني، على خوض مباراتين وديتين، تكونا بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

يذكر أن الأهلي طرابلس، أعلن أمس الجمعة، بشكل رسمي، عن خوض مواجهتين وديتين، أمام فريق سان بيدرو الإيفواري، استعدادًا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وستكون المباراة الودية الأولى التي ستجمعه بفريق سان بيدرو الإيفواري، يوم 2 ديسمبر المقبل، على أن تكون المباراة الودية الثانية، يوم 6 ديسمبر المقبل، ليغادر بعدها وصيف الدوري الإيفواري، يوم 7 من الشهر ذاته.

ويخوض الزعيم في التوقيت الحالي، عددا من المباريات الودية، للمشاركة في الكونفيدرالية سعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى