الرياضة الليبية

اليوم | الأهلي طرابلس يتحدى سان بيدرو الإيفواري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس ، نظيره فريق سان بيدرو الإيفواري، في تمام الثالثة والنصف مساء اليوم الخميس ،على ملعب طرابلس الدولي، في أولى المباريات الودية بين الفريقين .

ويلتقي الأهلي طرابلس وضيفه سان بيدرو الإيفواري يومي 3 و8 ديسمبر الجاري، ضمن سلسلة من المباريات الودية التي تعمل إدارة الزعيم برئاسة ساسي بوعون على توفيرها للفريق من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان بيدرو الإيفواري، قد وصلت إلى مطار معيتيقة بالعاصمة طرابلس، يوم الإثنين الماضي، وحظيت بعثة الفريق الإيفواري، باستقبال حافل من جانب إدارة الأهلي طرابلس.

وخاض ممثل الكرة الليبية ببطولة الكونفيدرالية، عددًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، أبرزها، مباراتيه أمام باميندا الكاميروني، حيث فقد الزعيم الأولى بنتيجة 1 / 2، وتعادل في الثانية سلبيا.

وحقق الأهلي طرابلس فوزا معنويا على فريق أبوسليم بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب طرابلس الدولي، في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى