الرياضة الليبية

اليوم | الأهلي طرابلس يواجه بطل الكاميرون في استعداد قوي للكونفيدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، اليوم الأربعاء، مع نظيره باميندا الكاميروني، في تمام الثالثة والنصف مساء بملعب طرابلس الدولي، في مباراة ودية أولى ستكون بمثابة عودة الروح للملاعب في ليبيا بعد توقف النشاط طويلا بسبب أزمة فيروس كورونا.

ويستضيف الزعيم، بطل الكاميرون، في مباراتين وديتين، تحدد لهما، يومي 18 و21 نوفمبر الجاري، على ملعب طرابلس الدولي، وذلك في إطار استعدادات الأهلي طرابلس، للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

 

 

وكانت  بعثة فريق باميندا الكاميروني، قد وصلت  قبل يومين إلى العاصمة طرابلس، صحبة ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة الزعيم. وحظيت بعثة بطل الكاميرون بقيادة رئيس النادي باسكال ابوندي، بحفاوة استقبال.

وتأتي مواجهتي بطل الكاميرون، وديا، في إطار استعدادت الأهلي طرابلس القوية  لدور الـ32 من الكونفدرالية.

يشار إلى أن إدارة الأهلي طرابلس،  أبرمت العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، ومنصور رزق من الأخضر، وعلي العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى