الرياضة الليبية

اليوم| الاتحاد يصطدم بالسويحلي لحسم صدارة المجموعة الثانية بالدوري

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنظيره فريق السويحلي، مساء اليوم الجمعة، تمام الساعة الخامسة والنصف في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثالث ببطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.
ويدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم وهو منتشي من الفوز على الأهلي طرابلس خلال الأسبوع  الماضي في مباراة الديربي بهدفين مقابل هدف وتصدر قمة المجموعة الثانية بالتساوي مع فريق السويحلي.

من جانبه، قال الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الاتحاد في المؤتمر الفني قبل المباراة، إن الجهاز الفني يصب تركيزه على تقديم مباراة كبيرة، مشيرًا إلى أن الفريق سيسعى إلى الاستحواذ والسيطرة.
وأشار “بن شيخة”، إلى أن فريقه سيلعب بأريحية مثلما فعل في مباراة الديربي أمام الأهلي طرابلس، مضيفًا أن تحضير مباراة السويحلي أصعب من التحضير للديربي، معربًا عن قلقه من أن يتراخى لاعبوه خلال اللقاء، بعد الأداء الكبير الذي قدموه في الديربي.

في حين يدخل السويحلي المباراة وهو على صدارة المجموعة بالتسالوي مع الاتحاد برصيد 6 نقاط، حيث يبحث الفريق عن الفوز بالثلاث نقاط أو الخروج بنتيجة إيجابية مرضية.
وقال حمد الله الشيخي، مساعد مدرب فريق السويحلي، إن فريقه يتميز بالاستقرار الفني والإداري، مشيرًا إلى أن الفريق لم يحدث به تغييرات كبيرة خلال الثلاث سنوات الماضية.
وأكد “الشيخي” خلال المؤتمر الفني، أن مواجهة فريق كبير مثل الاتحاد يحتاج إلى تهيئة اللاعبين نفسيا وذهنيا، متمنيا أن يكون الفريق في الموعد خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى