الرياضة العالمية

اليوم | التاجوري يقود “نيويورك سيتي” فى مواجهة “أتلانتا” على صدارة الدوري الأمريكي

يلتقي في الثامنة مساءً بتوقيت طرابلس، فريق نيويورك سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا إسماعيل التاجوري، مع نظيره أتلانتا يونايتد، على ملعب «يانكي ستاديوم» ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من المجموعة الأولى بالدوري الأمريكي الممتاز لكرة القدم.

يحتل فريق نيويورك سيتي صاحب الملعب والجمهور في موقعة اليوم السبت، وصافة الترتيب برصيد 27 نقطة حصدها بالفوز في 8 مواجهات والتعادل في 3 والخسارة في مثلها، بينما يتصدر أتلانتا جدول الترتيب برصيد 29 نقطة حصدها بالفوز في 9 مواجهات والتعادل في 2 والخسارة في 3.

وتمكن نيويورك سيتي من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام أورلاندو سيتي الذي يلعب له نجمنا محمد منير، بنتيجة (3-0) وسجل التاجوري هدفي فريقه الأول والثاني.

وسجل نجمنا إسماعيل التاجوري، خلال الموسم الجاري مع فريقه، 7 اهـداف وقـام بصـناعـة هـدف وحيـد، خلال 555 دقـيقـة شارك بها مع فريقه مـن اصـل 990 دقـيقـة، وحيـث الـدقائــق الـ 435 الـذي لــم يشـارك فيـها كـان فـي اغـلبـهـم مـصـاب.

وتواجد نجم منتخبنا الوطني بالتشكيلة المثالية للمرحلة 14 من عمر الدورى الأمريكي، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال الجولة الأخيرة أمام أورلاندو سيتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى