الرياضة العربية

اليوم | الترجي “الهوني” يحارب لتحقيق ريمونتادا تاريخية أمام الزمالك بدوري أبطال أفريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي نظيره الزمالك المصري، اليوم الجمعة، على ملعب رادس الأولمبي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت نتيجة الذهاب بين الزمالك والترجي التونسي انتهت بفوز الأبيض على الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب القاهرة، مساء الجمعة الماضي.
 

ويسعى رفاق لاعبنا الدولي حمدو الهوني لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الريمونتادا أمام الفريق المصري، حيث يتحتم على فريق باب سويقة الفوز بنتيجة هدفين نظيفين للتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 

على الجانب الآخر، يتطلع الفريق المصري لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الجهاز الفني للترجي واستغلال الفوز بفارق هدفين في مباراة الذهاب من أجل نيل بطاقة الترشح إلى قبل نهائي البطولة القارية.

 

ومن المقرر أن يقود عثمان النجار فريق الترجي فنيًا خلال مباراة اليوم، على أن يكون على تواصل دائم مع معين الشعباني المدير الفني للفريق، الذي سيتواجد في المدرجات، تنفيذا لقرارات الـ”كاف”.

 

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد وقع عقوبات مغلظة بحق نادي الترجي التونسي وذلك قبل ساعات من المواجهة المهمة والمرتقبة أمام ضيفه فريق الزمالك المصري، حيث قرر إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بلغيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم فريق الترجي 140 ألف دولار.

جاءت هذه العقوبات على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الذهاب بين الزمالك والترجي والتي انتهت بفوز الفريق المصري 3 / 1، حيث اعترض لاعبو ومدرب الترجي على حكم اللقاء بشكل غير لائق، خاصة بعد الهدف الثاني للأبيض الذي سجله المغربي أشرف بن شرقي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى