الرياضة العربية

اليوم | الرجاء “الورفلي” ضيفا ثقيلا على أولمبيك خريبكة بالدوري المغربي

يحل الفريق الأول للكرة بنادي الرجاء البيضاوي، الذي يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي الليبي سند الورفلي،ضيفا على نظيره أولمبيك خريبكة، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء في الجولة الـ29 (قبل الأخيرة) من الدوري المغربي.

ويفتقد الرجاء خلال المباراة، لخدمات كل من عبدالرحيم الشاكير المصاب منذ مواجهة الديربي أمام الوداد، وعمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، بجانب محترفنا سند الورفلي الذي يلعب في متوسط الدفاع.

وسيضطر المدرب جمال السلامي، للاستعانة بخدمات إلياس الحداد بدلا من سند الورفلي وفابريس نجاه بدلًا من جبيرة إلى جانب الناشئ عبد الإله مذكور، بدلا من بوطيب.

ويتصدر الورفلي ورفاقه، جدول ترتيب الدوري المغربي بـ54 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد، فيما يحتل أولمبيك خريبكة، المرتبة قبل الأخيرة.

وتنتظر العالمي، للتتويج باللقب المُنتظر منذ سنوات، مواجهة نارية، بلقاء الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في الحادي عشر من الشهر الجاري.

تجدر الإشارة، إلى أن لاعبنا الدولي الليبي، سند الورفلي، اعتذر عن الالتحاق بمنتخبنا الوطني، خلال الفترة المقبلة، بسبب التزام فريقه، الرجاء البيضاوي، بمباريات مهمة بالدوري المغربي، والذي اقترب من الكشف عن هوية بطله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى