الرياضة العربية

اليوم | العربي “السنوسي” ضيفًا على اليرموك بالدوري الكويتي

يحل فريق العربي الذى يضم بين صفوفه، لاعبنا الليبي السنوسي الهادي، ضيفا على نظيره اليرموك، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

ويلتقي السنوسي الهادي ورفاقه مع اليرموك، على استاد سالم الصباح، بالمرحلة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الكويتي لكرة القدم.

وكان السنوسي الهادي، قد قاد فريقه العربي الكويتي لتحقيق فوز ثمين على حساب نظيره النصر، بهدف دون رد، لحساب الجولة الـ16 من عمر الدوري.

وسجل لاعبنا الليبي، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، بعدما توغل من الجهة اليسرى مراوغًا خط دفاع النصر بمهارة كبيرة، قبل أن يسكن الكرة الشباك، لتنتهي المباراة بفوز العربي بهدف دون رد.

ويقدم السنوسي الهادي، مستويات مميزة مع فريقه العربي الكويتي، ويعد اللاعب أحد الأعمدة الأساسية في الفريق الكويتي منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الجاري.

وارتبط اللاعب بمفاوضات مع أكثر من فريق خلال فترة ما قبل انتشار فيروس كورونا، وأبرزها نادي الترجي التونسي، إلا أن كل تلك المفاوضات توقفت عقب تعليق النشاط الرياضي بمختلف الدول العربية.

وكانت إدارة فريق الجبلين السعودي قامت بتكريم السنوسي الهادي في وقت سابق، عقب انتهاء موسمه مع الفريق بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق طوال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى