الرياضة الليبية

اليوم| المدينة يستضيف الشط بالأسبوع الخامس للدوري الممتاز

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة نظيره الشط، في الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الخامس للدوري الليبي الممتاز.

وتأتي هذه المواجهة، ضمن منافسات المجموعة الثانية، حيث تم تقسيم الفرق الـ24 المشاركة في البطولة إلى مجموعتين يتبارى في كل مجموعة 24 فريقا ذهابا وإيابا، وفى نهاية الدوري يتأهل الفريقين المتحصلين على المركز الأول والثاني، من كل مجموعة، إلى الدوري الرباعي، ويهبط الفريقين المتحصلين على المركزين الـ 11 والـ12 ، في كل مجموعة إلى الدرجة الأدنى مباشرة.

وتضم المجموعة الأولى “الشرقية” 12 فريقاً من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي: “النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم إجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار “.

فيما تضم المجموعة الغربية “الثانية”  كل من: “الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق”.

ويحتل المدينة المركز الثاني بمجموعته برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما يحتل درانس المركز العاشر برصيد 3 نقاط من 4 مباريات.

يشار إلى أن المواجهة التي سيحتضنها ملعب مصراتة، ستقام بدون جمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى