الرياضة الليبية

اليوم | المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا يواجه رديف بنغازي وديًا بالمدينة الرياضية

يلتقي منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عامًا نظيره منتخب رديف بنغازي في مباراة ودية، اليوم الجمعة، والتي تجمع الفريقين على تمام الساعة الرابعة عصرًا بالملعب الجانبي بالمدينة الرياضية بنغازي.

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد خاض، يوم الاثنين الماضي، مباراة ودية أمام منتخب المنطقة الشرقية بملعب جامعة قاريونس بمدينة بنغازي، وانتهت المباراة بتفوق منتخب المنطقة الشرقية بهدف دون رد وذلك ضمن المعسكر المغلق لشباب الفرسان.

ودخل منتخبنا للشباب تحت 20 عامًا في معسكر مغلق بمدينة بنغازي منذ الخامس من الشهر الجاري، بقيادة المدرب عياد القاضي، ومساعده المهدي أبوشاح، وعبدالسلام الكوت المدير الإداري، وذلك في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للشباب 2021 بموريتانيا .

ومن المقرر أن تدخل عناصر منتخب الشباب في معسكر خارجي بمصر أو تونس يتضمن مباريات ودية في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة شمال أفريقيا.

وكان عبدالسلام الكوت المدير الإداري لمنتخب الشباب قد أفاد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن الطاقم الإداري والفني عاقدين العزم، على الوصول بالمنتخب لتحقيق المزيد من النجاحات خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن يعم الأمن والسلام، كافة ربوع ليبيا، وأن تعود عجلة الرياضة الليبية للدوران من جديد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى