الرياضة الليبية

اليوم.. النصر في مهمة صعبة أمام أهلي طرابلس بالدوري الرباعي

تنطلق اليوم الخميس، مرحلة الذهاب ضمن الدوري الرباعي لتحديد البطل لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018، ويستضيف فريق النصر في الخامسة مساءً بتوقيت طرابلس، نظيره أهلي طرابلس، على ملعب «شهداء بنينا».

تواجد فريق النصر في مرحلة المجموعات ضمن المجموعة الثانية التي ضمت أندية (التحدي، الأخضر، خليج سرت، شباب الجبل، نجوم أجدابيا، الأندلس) وتأهل الفريق النصراوي بعد تصدره لهذه المجموعة برصيد 26 نقطة حصدها بالفوز في 8 مواجهات وتعادلان وهزيمتان، سجل هجوم الفريق 21 هدفًا فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

في المقابل تواجد فريق أهلي طرابلس ضمن المجموعة الرابعة التي ضمت أندية (المدينة، الوحدة، الخمس، المحلة، رفيق، أبي الأشهر) وتأهل الأهلي للمرحلة النهائية التي يتوج الفائز بها بطلًا للموسم 2017 – 2018، عقب تصدره لمجموعته برصيد 26 نقطة حصدها بالفوز في 7 مواجهات والتعادل في 5 مواجهات بينما لم يذق الفريق مرارة الهزيمة، سجل هجوم الفريق 24 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

يسعى كلا الفريقان إلى تحقيق بداية قوية في مستهل مشوارهما بمرحلة التتويجات من خلال تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث التي تمنحهما دفعة قوية نحو المنافسة على اللقب والتأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى